من الخطأ الذي يقع فيه أي متجر إلكتروني هي التعامل مع جميع الزوار في الموقع الالكتروني على انهم من نوعية واحدة.
فكل زائر لديه خصوصية معينة تحقق سياق تحويلة إلى عميل مشتري. إذاً فالتخصيص إحدى أهم طرق جذب وتحويل الزائر إلى عميل، ومن أبسط تلك الطرق ان ترحب العميل بإسمه عند الزيارة الثانية للمتجر، وأن تتخاطب معه بإسمه عند إرسال الرسائل المختلفة إلى بريدة الالكتروني، وان تقدم له عروض خاصة به، ولا ننسى تخصيص المحتوى العام للموقع بما يتناسب والدولة التي أتى منها ذلك العميل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق