ان العديد من الخيارات المختلفة التى تقدمها للعملاء سوف تزيد من مبيعاتك .
فعندما تعرض العديد من الخيارات ويجد بعض العملاء صعوبة فى اتخاذ قرار ، وسيكون رد فعل العميل فى كثير من الاحيان بالمماطلة والذهاب الى البائع الذى يعرض المنتج بشكل اوضح .
ولذلك لا نستطيع انا نقول اضف اضافات او بع بزيادة ، فبمجرد ان تعرض بوضوح ما هو موجود فى المنتج ولا تعرض اى خيارات ليس فقط تشويش لكن تجعل عملية البيع الخاصة بك ومعالجتها أكثر صعوبة .
فالعقل البشرى يعمل بشكل أفضل عندما تعرض الخيارين ” اشترى “او “لا تشترى ” .
وحتى تتمكن أن لا تقع فى هذه المشكلة يجب عرض منتج واحد فقط ، أو مجموعة منتجات فى الصفحة ، ثم اعطهم أسماء مختلفة و اعرضهم كلا على حدة.
وعلى سبيل المثال تستطيع أن تطلق عليهم ” خدمة فضية ” و ” خدمة ذهبية ” و “خدمة برونزية ” الخ ..
ويجب عليك دائما ان تستهدف منتج صغير و سهل الفهم أو فى نطاق الخدمة ، ويجب ان تكون قادر على شرح المنتجات الخاصة بك فى جملة او جملتين لا أكثر ، وأذا لم تستطع فعل ذلك .. فكيف لك ان تتوقع ان يفهم المشترون ما يشتروا ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق