الجمعة، 13 نوفمبر 2015

الخيارات العديدة مفيدة لتسويقك

 ان العديد من الخيارات المختلفة التى تقدمها للعملاء سوف تزيد من مبيعاتك .

فعندما تعرض العديد من الخيارات ويجد بعض العملاء صعوبة فى اتخاذ قرار ، وسيكون رد فعل العميل فى كثير من الاحيان بالمماطلة والذهاب الى البائع الذى يعرض المنتج بشكل اوضح .

ولذلك لا نستطيع انا نقول اضف اضافات او بع بزيادة ، فبمجرد ان تعرض بوضوح ما هو موجود  فى المنتج ولا تعرض اى  خيارات ليس فقط تشويش لكن تجعل عملية البيع الخاصة بك ومعالجتها أكثر صعوبة .

فالعقل البشرى يعمل بشكل أفضل عندما تعرض الخيارين ” اشترى “او “لا تشترى ” .

وحتى تتمكن أن لا تقع فى هذه المشكلة يجب عرض منتج واحد فقط ، أو مجموعة منتجات فى الصفحة ، ثم اعطهم أسماء مختلفة و اعرضهم كلا على حدة.

وعلى سبيل المثال تستطيع أن تطلق عليهم ” خدمة فضية ” و ” خدمة ذهبية ” و “خدمة برونزية ” الخ ..

ويجب عليك دائما ان تستهدف منتج صغير و سهل الفهم  أو فى نطاق الخدمة ، ويجب ان تكون قادر على شرح المنتجات الخاصة بك فى جملة او جملتين لا أكثر ، وأذا لم تستطع فعل ذلك  .. فكيف لك ان تتوقع ان يفهم المشترون ما يشتروا ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق